المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر, 2019

هو وامه محارم ريفي جامد قصص سكس المحارم

نحن من قرية ريفية واهلي يعملون بالزراعة وتربية المواشي وكان في بيتنا الكثير منها وقصتي بدات في مطلع السبعينيات من القرن الماضي وكانت امي هي التي تعتني بالحيوانات وكان بيتنا كبير جدا لكننا كعائلة كنا نعيش في غرفة واحدة وكان ابي يسافر الى الكويت وكنت يومها في الصف التاسع وامي في الثلاثين من عمرها صبية جميلة بيضاء ممتلئة القوام شعرها الاسود يصل الى خصرها وفي نيسان توقفت الدراسة للتحضير للامتحانات النهائية وكانت خطة امي ان توقظني مع طلوع الشمس لاذهب للبرية ادرس وذات صباح ايقظتني واخذت البقرات معي لاسلمها للراعي وفي الطريق راني جدي واعطاني الحمار وطلب مني اعادته للبيت وفعلا رجعت اقود الحمار خلفي وكانت امي في الاسطبل تنظفه ولما دخلت راى الحمار امه وبدا ينهق بشكل مرعب وانتصب ايره وانفلت مني وتوجه نحوها مباشرة يضرب ايره ببطنه ورفسته قليلا لكنها سرعان ما استجابت له وارتفع فوقها وادخل ايره الضخم بكسها وانا مذهول وامي قرب الحمارة تنظر اليهما وترى ايره كيف يدخل ويخرج بها وخلال لحظات قليلة نزل عنها وايره يقطر بالمني الاصفر والحمارة تفتح كسها وتغلقه وسال منها المني كانها تبولت فيما امي جلست ارضا ترت...

امي بتتناك ادامي قصص سكس المحارم

اسمي كريم عندي 17 سنة عايش مع امي سهير 50 سنة, امي برغم سنها الكبير لكن شكلها يوحي انها لسه صغيره وجسمها ابيض وجميل جداً وعندها بزاز وطياز كبيرة اوي زي الملبن, ابويا مات من 4 سنين وانا عندي 13 سنة, وبعد ابويا ما مات بـ 3 شهور امي اشتغلت في اتيليه زي ما بتقول, وبتنزل الساعة 5 المغرب وبترجع 1 او 2 بليل, وكانت علاقتي بامي مش قوية اوي عشان مش بشوفها كتير لاني كنت الصبح في المدرسة ولما برجع بنتغدى سوا وهي بتنزل الشغل وبترجع بعد ما انام, في مرة كنت سهران متأخر امي رجعت من الشغل وكان معاها واحد ساكن معانا في المنطقة شاب معروف عنه انه بلطجي اسمه سمير عنده 26 سنة, استغربت امي لما لاقيتني صاحي وقالتلي: انت ايه اللي مصحيك لدلوقتي؟؟ قولتلها: مش جايلي نوم, قولتلها :  هو سمير جاي معاكي ليه؟؟ قالتلي: اصل هو كان قريب من الشغل عندي وقال يجي يوصلني عشان مجيش متأخر لوحدي وانا قولتله يطلع يشرب شاي, وبعدين قالتلي :  ادخل نام انت عشان مدرستك بكرة, قولتلها: حاضر, دخلت الاوضة عشان انام ومامتي كالعادة زي ما بتعمل بتقفل عليا باب الاوضة بالمفتاح من برة, بعد ربع ساعة سمعت صوت باب الشقة بيتقفل قولت في نفس...

من العراق قصة محارم منقوله قصص سكس المحارم

قصه واقعيه لعشاق المحارم....منقوله طبعاعلى لسان صديق بدت قصتي ويه وحده من محارمي بصدفه قبل الزواج نمت ونامت يمي بحكم الحنيه الي بيناتنه فه بده كلبي يدك بسرعه بس مو اسرع من كلبه كتله ليش كلبج يدك هيج..جاوبتني كلبك هم يدك قوي شبكته وشبكتني بدينه نتبادل البوسات ..ندارت ونطتني ضهرها واني شابكه وايدي على بطنه المصفوطه وكل ما احرك ايدي هي تبادلني بضغطه من خلفيته على عضوي الى ان كملت على روحي استمرينه بهل شي مده شهر بس كل ليله يصير شي اكثر جرئه من اليله الي تروح الى ان اجه يوم سفري.الي راح يطول اكثر من سنتين كانت احله ليله عبالك رادت تسويلي ليلت وداع صار بيه شي مميز يعني جنه كل الي نسوي جنه نمثل دور النايمين بس هل مره ثار كلشي واحنه كاعدين وكانت القبل اكثر حراره وسمحتلي اوصل الصدره وسمحتلي انام عليه وبين رجليه بس لحد الان كله من فوك الهدوم.وسافرت ورجعت بعد سنتين وثمن اشهر...لكيته صايره اكثر نضوج وداخله كليه وعلى وشك تتخرج وجتني رادت تزوج واحد وياها بالكليه وسعيتله باقناع العائله وفعﻵ ازوجت بس اني اتحسر عليه وما اكدر اقنع نفسي بانه خلص ﻻزم انسه الي صار واتقبل انه العلاقه بيناتنه محرمه...مرت سن...

خجل الام قصة حقيقية قصص سكس المحارم

بدات قصتي صدفة فانا لا اعرف من الدنيا سوى امي وجدي وجدتي واختي وقد توفي ابي وانا طفل في الثانية وكانت امي حامل باختي وافرد لنا جدي غرفتين بمنزله الواسع جدا وعشنا بهما وتزوجت وعمري سبعة عشر عاما على عادة اهلي بالزواج المبكر وبعد نجاحي بالثانوية سجلت بالجامعة وفتح لي جدي متجرا لاعيش منه مع امي... ولعب القدر لعبته حين اصبح عمري عشرين عاما... توفيت زوجتي اثناء الولادة مع المولود بعد سنتين من زواجي ومرت الايام وتزوجت اختي وبقيت مع امي وحدنا في البيت وانا ارمل وامي ارملة منذ ثمانية عشر عاما......! ذات يوم عدت من عملي مساء وكان الجو شتاء باردا وبعد ان تعشينا جلست قرب المدفاة سهرنا قليلا ثم قامت امي الى النوم وقالت (حبيبي خلي الصوبية شغالة ماتطفيها برد الليلة) وبقيت ادرس وبعد حوالي اكثر من ساعتين تحركت امي بفرشتها وانقلبت على بطنها وكشفت نفسها فبان فخذاها حتى طيزها ورايت كسها بين فخذيها وصار قلبي يدق بشدة فانا لم ار هذا المنظر منذ وفاة زوجتي وبقيت انظر اليها وانتصب ايري بقوة وكاد يدفق فقمت اليها غطيتها فانتبهت وجلست بمكانها وقالت (يالللا بقى حبيبي نام بدك تفيق بكير) ثم قامت الى الحمام وعادت وق...

امي واختي يريدان زبي قصص سكس المحارم

اختي لديها جسد رائع جدا وصدرها متوسط الحجم وعنيها زرقاء بداية علاقة المحارم كانت مع اختي لما كانت في يوم تستحمى والنور قطع ساعتها خرجت مسرعة الى حضني عارية تماما في غياب امي حينها لم اشعر بقضيبي وهو منتصب يلامس اختي اختي لقيتها بتضحك وحسيت نفسها قريب مني اوي وشفايفها قريبة مني اوي بس ساعتها النور جه وقامت مفزوعة ودخلت الى اوضتها ولكن بعدها بدقائق كنت خلفها وكانت هذه اول مرة انيك اختي ----------- كان من المفترض ذهابي مع اصدقائي في رحلة لمدة ثلاثة ايام ولكن بعد ذهابي بيوم ونص وحدوث حالة طارئة لاحد صدقائي عدت بدري يومين الي بيتي لكي اشاهد مالم كنت اتمنى يوما في حياتي انا اراه امي واختي على سرير واحد !!! لما دخلت البيت سمعت صيحات وصراخ اللي بيتناك - ااااااااااااه - امممممممممممممم- دخلت جوا الاوضة لقيت امي نايمة على ضهرها واختي قاعدة على وشها وامي بتلحس كسها محدش ساعتها كان حاسس بيا او اني جيت لقيت بتاعي بيقف زي مهيكون هيفرتك البنطلون وساعتها امي واختي شافوني ولقيت امي بتغطي جسمها ببس اختي معملتش حاجة لاني تقريبأ حافظ تفاصيل جسمها سيبتهم ودخلت اوضتي بس بعدها لقيت امي داخلة عليا لوحدها بعد ...

هو وامه فى المزرعة قصص سكس المحارم

هاي انا زيد أعيش أنا وبابا وماما وأختي نور أنا عمري 22 وأختي 18 (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)وهي متزوجة وتسكن معنا هي وزوجها لان منزلنا كبير ولكن منذ سنه سافربابا وزوج أختي إلى الخليج للعمل فإنتقلنا في الصيف إلى مزرعتنا للإستجمام مزرعتنا جميلة وفيها مسبح كبير وأشجار كثيفة ولدينا هناك أصدقاء وجيران لكن يبعدون قليلا عن المزرعة كنا سعيدين جدا بالمزرعة والسهر فيها .... وكانت أقرب مزرعة لنا هي مزرعة جارنا أبو سعيد الذي كان يسهر معنا هو وزوجته احياننا كانت حياتنا جميلة جدا ... أنا لم أفكر يوما بماما جنسيا مع أنها ملكة جمال لانها شقراء وجسمها أبيض وطولها رائع وشعرها قصير قليلا يعطيها صفة ملكة الكون والعالم ... أما أختي فلا يخلو الأمر من مداعبات قليلة ولكن ونحن صغار لكن بعد أن تزوجة لا تدعني أن أأتي بأي حركة لذلك نسيت كل هذه الأمور .. وهوست بالنت والسكس على النت والشات وموقع سميرة الرائع وأنا في المزرعة ..(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان).وفي أحد الأيام كنت أنا في غرفة المزارع التي تقع أول المزرعة وماما تقف على البلكون في بيت المزرعة لكن لاتراني أما أنا أراها كانت تلبس روب نومها الشفاف الرائع وصدر...

زينب الاخت المطلقه قصص سكس المحارم

بداية الحكاية : اناعمرمن الرياض ابلغ من العمر _ 26 سنة ومب متزوج ومتخرج من جامعة الملك سعود ساكن عند الوالد وعندي 4 اخوان نصفهم متزوج و3 خوات متزوجات والكبيره اسمها هدى 36 سنه بيضاء طويله جدا وعليها جسم خيالي طولها 178 ووزنها 74 وتملك اجمل مكوة بالدنيا " بربيع 1428 تطاقت مع زوجها وانفصلت عنه وعندها منه 4 اطفال اكبرهم 12 سنه منزل الوالد كان كبير واخذت لها جناح فوق 3 غرف بحمام خاص منفصلات عن البيت وسكنت هي واولادها الاربعه خواتي كلهن ملتزمات وهي كانت اقلهن التزام . بعد 6 اشهر على ىانفصالها من زوجها تقدم لها واحد غني لكن كبير 60 سنه ورفضت هي مب عشانه كبير بس لكن كان قبيح الشكل وانا شفته.حاولو يقنعوها الاهل ورفضت هي وجلسو يصرون كل لليله يفتحو معها الموضوع وكنت انا اقرب الناس لها مدري ليش لمن نجلس نسولف متفاهمين جدا عكس اخواني الاخرين . عرضو علي الاهل ان اقنعها وقلت لهم اوكيه ابحاول معها . تكلمت معها وقالت لي ممكن لمن تكلمني تكلمني على انفراد وانا استحيت لان كان الاهل موجودين . كانت تسهر مع اولادها علا القنوات بغرفه مخصصتها للتلفزيون كانت الساعه 11 بالليل ورحت وعرضت عليها نتكلم ووافقت ...

سعودي مع خواته قصص سكس المحارم

سعودي مع خواته انا انيك 2 من اخواتي واحدة مطلقه والثانيه لسى نبداء مع قصة الاولى عمرها 33 سنة مسكت في جوالها صور مخفيه لها وهي عريانه ومقاطع تتمحن فيها ومره جبتها الشقه عندي ووريتها الصور وجلست تبكي وقالت اي شي تبيه راح أسويه لك بس اهلي لا يدرون وهي عندها ولدين وكانت مره خايفه قالت تبي فلوس سيارة راح اعطيك إياها طبعا هي مدرسه وعليها جسم مره مووووت حق نيك وبعدين قلت لها انا ابي شي غير الأشياء اللي قلتيها قالت اللي تبيه راح اعطيك اياه قلت ابي انيكك وواضح من المقاطع اللي شايفها انك محرومة والمحنة زايده عندك قالت كيف تنيكني انا اختك الكبيرة قلت ذا شرطي وجلست تبوس رجلي اني اشوف شرط غير ذا واصريت عليها قالت اخليك بس تلعب من برا وتشوف جسمي عريان قلت اللي يشوف جسمك وهو عريان لازم ينيكه غصبن عنه لانه يدوخ وحق نيك هي كأنها عجبها كلامي قالت لذي الدرجة قلت وأكثر كسك ذا لازم يتناك اقل في اليوم مرتين بدات تبتسم قالت اوكي بس ماحد يدري بالموضوع قلت لها سرك في الحفظ والصون طبعا هي في شقتي انا وهي وبس رحت أقفل الباب وكلمت اهلي انها راح تجلس عندي بتنظف البيت وبعدها بنتفرج على فيلم وأنها راح تسهر عندي وأو...